-->
إعلان على الهواتف

Saturday 21 July 2018

إصلاح مشكلة صوت ضجيج المزعج لي اللاب توب مشكلة الصوت المكبر المزعج في الحاسوب

إصلاح مشكلة صوت ضجيج المزعج لي اللاب توب مشكلة الصوت المكبر المزعج لي الحاسوب

إصلاح صوت ضجيج المزعج لي اللاب توب الصوت المكبر المزعج في الحاسوب
إصلاح مشكلة صوت ضجيج المزعج لي اللاب توب مشكلة الصوت المكبر المزعج في الحاسوب


الكثير منا لاحظ إنتشار مشاكل الصوت فى أجهزة اللاب توب مؤخراً وبالأخص فى الموديلات القديمة و التى يتلاف لها مكبر صوت
يأتى هذا العطل على اكثر من شكل:
الصوت الداخلى للاب توب اعلى من اللزيم بي سبب تشغيل بعض الاغني علية صوت او بي سبب بعض البرامح التي تسمح لك بي زيادت صوت مستوى الداخلى للاب توب بشاكل علي بيمة يوادي لي تحريك غشاء السماعات الداخلية للجهاز و وبتالي طنين فى السماعات الداخلية او الخارجية الدي يوادي لي تلاف لي المكبر صوت 
المكبرووظيفة هذا المكبر انه يقوم بتقوية الاشارة الصوتية لكى تكون قادرة على تحريك غشاء السماعات الداخلية للجهاز , عكس مخرج الصوت الخارجى فالاشارة التى يعمل بها هى الاشارة الاصلية التى دخلت للمكبر لان ببساطة السماعات الخارجية ويوجد بداخلة دائرة تكبير يعمل من خلالها 




















No comments:

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية